متوسط دخل الفرد فى ألمانيا

اعلى الوظائف اجرًا فى المانيا

يعتبر الطبيب من الوظائف الأعلى أجرًا في ألمانيا، حيث يبلغ أجره المعتاد 71 يورو.
19 ساعة.
تشمل الوظائف الأخرى ذات الأجر المرتفع الجراحين والقضاة والمحامين.

وظائف في المجال الطبي
Source: tarekfloyd.com

وظائف في المجال الطبي

يكسب الشخص الذي يعمل في مجال الصحة والطب في ألمانيا حوالي 5،690 يورو شهريًا. تتراوح الرواتب بين 1،190 يورو (أدنى متوسط) و 17،000 يورو (أعلى متوسط ​​، الحد الأقصى الفعلي للراتب أعلى). هذا هو متوسط ​​الراتب الشهري بما في ذلك السكن والمواصلات والمزايا الأخرى. تختلف رواتب المدير الإقليمي بشكل كبير بناءً على الخبرة أو المهارة أو الجنس أو الموقع.

وظائف في المجال القانوني
Source: hijrapress.com

وظائف في المجال القانوني

توجد الوظائف الأعلى أجراً في ألمانيا في المجال القانوني. وذلك لأن المحامين في ألمانيا يتقاضون رواتب أعلى بكثير من نظرائهم في البلدان الأخرى. يتوقع المحامون في ألمانيا أن يتقاضوا راتبًا متوسطًا قدره 71000 يورو سنويًا. هذا أعلى بكثير من متوسط ​​راتب المحامي في الولايات المتحدة، والذي يبلغ حوالي 56000 دولار في السنة. بالإضافة إلى رواتبهم المرتفعة، يتمتع المحامون في ألمانيا أيضًا بعدد من المزايا الأخرى، مثل أيام الإجازة المدفوعة والتأمين الصحي.

وظائف في القطاع المالي
Source: canadanews24.ca

وظائف في القطاع المالي

الوظائف الأعلى أجراً في ألمانيا موجودة في القطاع المالي. تشمل الوظائف في هذا القطاع الخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول والتأمين. تتطلب هذه الوظائف عادةً درجة البكالوريوس، على الرغم من أن بعض الوظائف قد تتطلب درجة الماجستير. تعد الرواتب في هذا القطاع من أعلى المعدلات في البلاد، حيث يتقاضى المصرفيون الاستثماريون ما معدله 149 ألف يورو سنويًا.

وظائف في المجال الهندسي
Source: i.ytimg.com

وظائف في المجال الهندسي

اما فى المجال الهندسى فهندسة السيارات، وهندسة البرمجيات لديها أعلى الرواتب.
يتراوح متوسط الراتب للمهندسين في ألمانيا بين 44000 إلى 52000 يورو سنويًا. عادة ما يبدأ أولئك الذين أكملوا برنامج العمل والدراسة حياتهم المهنية براتب قدره 44900 يورو، بينما يمكن للمهندس الحاصل على الدكتوراه أن يكسب ما يصل إلى 111000 يورو.

وظائف في مجال تقنية المعلومات
Source: i0.wp.com

وظائف في مجال تقنية المعلومات

الوظائف الأعلى أجراً في ألمانيا هي في مجال تكنولوجيا المعلومات. يكسب متخصصو تكنولوجيا المعلومات في ألمانيا في المتوسط ​​49862 يورو سنويًا، بينما يكسب مستشارو تكنولوجيا المعلومات في المتوسط ​​55851 يورو سنويًا. يكسب مهندسو البرمجيات ما متوسطه 64752 يورو سنويًا.

حمل تطبيق تعليم اللغة الالمانية للحصول على التدريب والكثير من المميزات الاخرى

تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *