مستويات اللغة الالمانية

تعرف على مستويات اللغة الالمانية

يجب ان تعرف مستويات اللغة الالمانية ومايمثله كل مستوى اذا كنت مقبل او مهتم بتعلمها فى هذا المقال نجب على سؤال ماهى مستويات اللغة الالمانية.

ما هي مستويات اللغة الالمانية ؟

عدد مستويات اللغة الالمانية هم 6 مستويات وهم على الترتيب

  • المستوى A1
  • المستوى A2
  • المستوى B1
  • المستوى B2
  • المستوى C1
  • المستوى C2

وإليك تفاصيل هذه المستويات الستة.

المستوى A1

يستطيع الدارس فى هذا المستوى استخدام جمل وعبارات سهلة ومألوفة فى الحياة اليومية مثل تقديم نفسه للاخرين وطرح اسئلة شخصية عنهم مثل الاسم واين يسكن والهويات المفضلة وكذلك يستطيع الاجابة عن هذه النوعية من الاسئلة.

المستوى A2

يستطيع الدارس فى هذا المستوى فهم واستخدام الجمل شائعة الاستخدام مثل المعلومات الشخصية والتسوق والتعبير عن الاحتياجات الاساسية , يستطيع استخدام اساليب بسيطة للتعبير عن تعليمه وعمله وموطنه.

المستوى B1

يستطيع الدارس فى هذا المستوى فهم النقاط الاساسية فى الحوار عندما يتعلق الحوار بموضوعات تخص العمل والمدرسة والخ , يستطيع ايضًا التعبير عن الاشياء المعنوية مثل الاحلام والطموحات والخطط المستقبلية والاهداف كما يستطيع فهم وجهات النظر المختلفة.

المستوى B2

يستطيع الدارس فى هذا المستوى التعبير عن الافكار المجردة ويستطيع ايضًا فهم النقاشات فى مجال مخصص. ويستطيع اجراء حوارات سلسلة مع الناطقين الاصليين للغة و يستطيع التحديث عن طيف واسع من الموضوعات والقضايا كما يستطيع تحليل وجهات النظر المختلفة تجاه قضية معينة.

المستوى C1

يستطيع الدارس فى المستوى C1 ان يفهم نصوصًا اطول واصعب ويدرك المعانى العميقة للجمل كما يستطيع التعبير عن افكاره وارآه بسهولة ويسر , كما يستطيع استخدام اللغة بشكل اكاديمى وكذلك فى الاجتماعات والحياة المهنية ويستطيع ان يعبر عن موضوع معين بالتفصيل مستخدمًا عدد كبير من الاساليب والتراكيب اللغوية.

المستوى C2

فى هذا المستوى يستطيع المتعلم ببساطة فهم كل ما يقراءه او يسمعه كما يستطيع تخليص المعلومات من مصادرها ويستطيع عن يعبر عن ارآه بمنتهى الدقة والسلاسة ويفهم المعانى والتراكيب الصعبة والمتداخلة.

حمل تطبيق تعليم اللغة الالمانية للحصول على التدريب والكثير من المميزات الاخرى

تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *